December 3, 2022

نوبات الحب مقدمة

 

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن تعاويذ الحب ليست فقط لعقيدة الويكا. توجد تعويذات حب في الويكا ، لكن ليس عليك أن تكون من الويكا لأداء تعويذة حب. والأفضل من ذلك هو وجود عدد لا يحصى من تعاويذ الحب المجانية المدرجة على الإنترنت. الجزء الصعب هو معرفة أي  جلب الحبيب الغاضب منها يجب التفكير في استخدامه وأي منها يجب التخلص منه. قبل اختيار تعاويذ الحب وتغطيتها ، من المفيد معرفة المزيد عن عملية إلقاء التعويذات حتى تتمكن من تحديد أو حتى إنشاء تعويذات الحب التي تعمل.

كل شيء في الكون هو طاقة. وهذا يشمل الأفكار والكلمات والأفعال وأكثر من ذلك. الأحجار الكريمة والزهور والأشجار والأعشاب والشموع والألوان وحتى الكواكب تحمل طاقتها الخاصة. عندما تضع نيتك جنبًا إلى جنب مع الطاقة الخاصة في عناصر التعويذة التي تستخدمها ، فإنهم يعملون معًا ويساعدون في إظهار التعويذة التي تلقيها. في حين أن هناك الكثير من التعاويذ المجانية السهلة في كتب السحر وعلى الإنترنت ، يجب أن تتأكد من أن تعليمات ومكونات كل تعويذة منطقية بالنسبة لك. للتعلم ، ادرس ما يسمى بالمراسلات. على سبيل المثال ، يوم الجمعة هو يوم جيد لإلقاء تعويذة حب لأنه يتوافق مع كوكب الزهرة ، كوكب الحب. وعند إلقاء تعويذات الحب ، يكون البدر الجديد أو الشمعي أو البدر مفيدًا لجلب الحب إلى حياتك.

يمكنك إنشاء تعويذة جرعات الحب ، والتي تتضمن مزج الزيوت الأساسية مع جوانب أخرى. عند مزج الزيوت العطرية ، استخدم زيت ناقل مثل الجوجوبا أو الزيتون واحتفظ بالجرعة في زجاجة قطارة من العنبر. يمكنك استخدام جرعة الحب كعطر شخصي أو للتعبير عن المراسلات مع الشخص الذي تعشقه. الزيوت المثالية لجرعات الحب تشمل الورد والفانيليا وخشب الصندل والياسمين والقرفة. عند إنشاء الجرعة ، أعلن عن نيتك في الزيت واشحنه بيدك اليسرى من خلال حمله والتأكيد على نيتك في جلب الحب. لإرسال الحب ، اشحنه بيدك اليمنى. اليسار للإرسال ، واليمين للاستلام وهذه هي الحالة إذا كنت تقوم بإعداد مذبح تعويضي مع العناصر.